[انسخ الرابط] 7/91

تم النشر بتاريخ 2018-09-23 20:47:14 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

i hate you guys

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-24 12:39:16 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

Kill yourself

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-25 18:37:38 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

في اشاره إلى الشخص الذي قال انني بحاجه إلى الموت عن طريق الانتحار أو في كلمه اقتل ام لا. أكركم لكونكم دمي وحفلات poopers والتصرف كالمال مهم  نسال كم من المال الذي أقوم به.  كذلك سيستغرق مني أكثر من 40 سنه في أمريكا لجعل نصف مليون دولار.  انا أعيش المعوقين وانا بالنظر إلى ان قتل نفسي من الصعب جدا بالاضافه إلى انني علمت ساذهب إلى الجحيم.  سنذهب إلى الجحيم  جعل أمنيه أو مجرد توخي الحذر.  بما ان عشوائية بما ان عرضيه الأمريكتين.  كلماتي تمتص والحياة لا قيمه لها.  متى يمكنني تقديم طلبك هذا حقيقي اعتقد ان الحياة المعيشية المؤجرة.  ومن ثم يمكنك إنشاء leb823580 آخر وأضافه ذلك إلى وجوه الانتحار.
علي الصفحة الاولي من قصتنا
ويبدو ان المستقبل مشرق جدا
ثم تحول هذا الشيء الشر حتى
انا لا اعرف لماذا انا ما زلت مندهش
حتى الملائكة لديهم مخططاتهم الشريرة
وأنت تاخذ ذلك إلى التطرف الجديد
لكنك ستكون دائما بطلي
علي الرغم من انك فقدت عقلك
فقط ساقف هناك واراقبني وانا احترق
ولكن هذا كل الحق لأني أحب الطريقة التي يؤلم
فقط ساقف هناك واسمعني ابكي
ولكن هذا كل الحق لأني أحب الطريقة التي تكذب
انا أحب الطريقة التي تكذب
آوه ، انا أحب الطريقة التي تكذب
الآن هناك حصى في أصواتنا
الزجاج محطم من القتال
في هذا الشد من الحرب ستفوز دائما
حتى عندما أكون علي حق
لأنك تطعمني الخرافات من راسك
بالكلمات العنيفة والتهديدات الفارغة
ومن المرضي ان كل هذه المعارك
ما يبقيني راضيا
آوه ، انا أحب الطريقة التي تكذب
لذلك ربما انا ماسوست
أحاول الركض لكني لا أريد ان أغادر أبدا
حتى الجدران ستذهب
في الدخان مع كل ذكرياتنا
هذا الصباح ، تستيقظ ، شعاع الشمس يضرب وجهك
طخت ماكياج ونحن نضع في أعقاب الدمار
الطفل الهش ، والتحدث بهدوء ، ويقول لي كيف أسف بفظاعة
بانك دفعتني إلى طاوله القهوة الليلة الماضية
لذا يمكنني ان أدفعك عني
حاولي ان تلمسيني حتى أستطيع الصراخ عليك الا تلمسيني
نفدت الغرفة ساتبعك كجرو ضائع
عزيزي ، بدونك ، انا لا شيء ، انا ضائع جدا ، عانقني
إذا أخبرني كم انا قبيح لكنك دائما تحبني
ثم بعد ذلك ، يشق لي ، في أعقاب
المسار المدمر الذي نحن عليه ، واثنين من المرضي المختلين ولكن نحن
اعرف انه بغض النظر عن عدد السكاكين وضعنا في ظهور بعضهم البعض
اننا سنحصل علي بعضنا البعض ، لأننا محظوظون
معا ، ننتقل الجبال ، دعوانا لا تجعل الجبال من التلال ،
ضربتني مرتين ، نعم ، لكن من الذي يحسب ؟
ربما أصبتك ثلاث مرات وبدات أفقد العد
ولكن معا ، ونحن سوف نعيش إلى الأبد ، وجدنا نافورة الشباب
حبنا مجنون ، نحن مجانين لكني رفضت الاستشارة
هذا البيت ضخم جدا ، إذا انتقلت ساحرق كل 2000
قدم مربع منه علي الأرض ، وليس القرف يمكنك القيام به حيال ذلك
معك انا في عقلي اللعين بدونك انا خارج الأمر
انا أحب الطريقة التي تكذب ddbe careful  still wish yoube carfule

Whether hated or not.  Kill yourselves

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-25 18:57:42 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

Maybe if you'd leave or left me alone this whole thing would of never heppened

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-25 18:59:44 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

I believe in God, the Father almighty,
creator of heaven and earth.
I believe in Jesus Christ, God's only Son, our Lord,
who was conceived by the Holy Spirit,
born of the Virgin Mary,
suffered under Pontius Pilate,
was crucified, died, and was buried;
he descended to the dead.
On the third day he rose again;
he ascended into heaven,
he is seated at the right hand of the Father,
and he will come to judge the living and the dead.
I believe in the Holy Spirit,
the holy catholic Church,
the communion of saints,
the forgiveness of sins,
the resurrection of the body,
and the life everlasting. Amen.

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-25 19:20:35 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

what do you my story about suicide well the effects are permanent once you fail because you like 12 sleep your own child sleep nothing ever wakes up it's permanent damage you always get tingling like pins and needles and print some stuff and failing the suicide and you do you have to the hospital and I'll keep you awake for a long time they'll keep you awake but I know it's only me my mom will walk out on me because because xgarcosl is disabled and disgusting. What does charcoal have to do with the Middle East because they commit suicide to Andres hospitals 

and maybe there's Mental Hospitals are too and maybe I tried to email one of them as soon as they start populating my information online because it makes you are you from Kuwait the one he toldthe one he told mefeel like you want to die  there and of Kuwait

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-25 20:27:54 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

All my money is gone by two weeks into the month, spent on rent, utilities, medicine, minimal food, and other basics. I don’t really have ‘spare money’… only a choice of what gets neglected in a given month.
So, you able-bodied people, enjoy it while it lasts. You don’t appreciate your health until it’s gone.

I get AISH, which stands for Assured Income for the Severely Handicapped. Same thing, but that’s what it’s called here in Canada.
Life can be easy or hard depending on how you look at it.
If the person didn’t have any problem working, life would be incredibly easy. This money would be added to any income they get from working (to a point), and they’d be making more than others who work the same job just for having a disability that doesn’t affect their ability to work.
But that’s not who disability is meant to help. For people who actually need disability payments, life is hard, so the answer to your question is yes.
It’s not enough money to live off of. I’m lucky- I have a family that doesn’t charge me rent, buys food that I’m allowed to eat, and will help stand up for me. It makes life manageable, but still not easy.
Even without the struggle of poverty, having a disability is not a recipe for an easy life. We’re more likely to be the victim of crime, and are less likely to find people who treat us well. I’ll never know what it’s like to have a normal thought process, or to be treated as normal. There are locks on the world that will keep it that way.
Still, I’d rather be given opportunities to work than money for nothing. I’m someone with a disability who could work in some jobs, but doesn’t have any of the means to get into any job. Sitting around all day can cause greater levels of anxiety and depression. I like to feel useful. But it’s not a choice for me. I have to learn to drive first, transit isn’t an option, and it’s taking FOREVER.
It’s hard seeing what everyone else can just do, and realizing that I might be years away from doing any of it.
احصل علي العيش المؤمن ، الذي يرمز إلى الدخل المضمون للمعاقين بشده. نفس الشيء ، ولكن هذا ما يسمي هنا في كندا.

الحياة يمكن ان تكون سهله أو صعبه اعتمادا علي كيفيه نظرتم اليها.

إذا كان الشخص لم يكن لديك اي مشكله في العمل ، والحياة سيكون من السهل بشكل لا يصدق. ستضاف هذه الأموال إلى اي دخل يحصلون عليه من العمل (إلى نقطه) ، وانها تريد ان تكون أكثر من غيرها من الذين يعملون في نفس الوظيفة فقط لوجود العجز الذي لا يؤثر علي قدرتهم علي العمل.

ولكن هذا ليس الذي العجز هو المقصود للمساعدة. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فعلا العجز المدفوعات ، والحياة من الصعب ، التالي فان الجواب علي سؤالك هو نعم.

انها ليست كافيه للعيش من المال. انا محظوظ-لدي عائله لا تتقاضي لي الإيجار ، وتشتري الطعام الذي يسمح لي بأكله ، وسوف تساعد علي الوقوف بالنسبة لي. فانه يجعل الحياة قابله للاداره ، ولكن لا يزال ليس من السهل.

وحتى بدون كفاح الفقر ، فان العجز ليس وصفه لحياه سهله. نحن أكثر عرضه لان نكون ضحية للجريمة ، واقل احتمالا للعثور علي الناس الذين يعاملوننا بشكل جيد. انا لن اعرف ما يشبه ان يكون عمليه التفكير العادي ، أو ان يعامل علي انها طبيعيه. هناك اقفال علي العالم من شانها ان تبقي علي هذا النحو.

ومع ذلك ، فاني أفضل ان تتاح لي فرص العمل من المال مقابل لا شيء. انا شخص معاق يمكنه العمل في بعض الوظائف لكن ليس لديه اي وسيله للدخول في اي عمل الجلوس حول كل يوم يمكن ان يسبب مستويات أكبر من القلق والاكتئاب. أحب ان اشعر بالفائدة لكنه ليس خيارا بالنسبة لي يجب ان أتعلم القيادة أولا العبور ليس خيارا وهو ياخذ إلى الأبد

من الصعب رؤية ما يمكن للآخرين القيام به فقط ، وادراك انني قد تكون سنوات بعيدا عن القيام بأي من ذلك.

Can you even type Arabic . I can

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-09-25 20:29:27 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

[url= fatehalg  لاعب جديد  منشورات:1  ارسل رسالة] fatehalg لاعب جديد منشورات:1 ارسل رسالة[/url]

الامضاء