[(Android) نقاش عام] LogAnEliza B-part

[انسخ الرابط] 1/60

تم النشر بتاريخ 2017-12-09 11:51:43 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

To whom it may concern,
This is restarted.
I don't like living.
I shouldn't be alive
This is unfair.
I did a good job with famine and staying away from rich people.
Sound like poop the way in my weirdness I say rich people.
Why in English?
No one cares about me and I'm (self-pity) going to hell
I never made a friend
I never want to do it again, and I'm sorry
I don't like being called names
I dislike the fat, ugly, laugh wrong, like because a stepmom laughs through her nose or I spell laugh wrong in foreigners language
I never want to do anything ever again
It is a no win win situation
Strange men and their clit licker if their dreams are true, the ones who get the clit removed not quite
Slang ah hit a lick or Rob a store or steal or do something to make less of
Clitlicker
I hate them but I take meds and you know meds in America
Well I guess mine will have to brought off because of the meds side effects
I'm running out of options
Neosporin allergic reaction left me with a burn possible scarring in the folds of my vagina or however with laughter gone bad are you sure the people think clear
No I am not
I paid money to see the newest addition a mid-wife or entity or if lucky a doctor
Thanks I'm not pregnant but a boy or girl it doesn't matter
I said no I thought that did matter
No to everything how I never will and or just don't do what society wants from me
I bought a dildo once an evolved and you have to tuck it in like the transgender Bruce Jenner or Caitlyn Jenner
I don't have to tuck the dag on thing in anymore.

Good mines like glass been reviewed elsewhere so yes and it's true I don't have to tuck it in
The only difference is this time it is reversible and doesn't get me off by all means
You can't expect me to imagine that
I just assume thats what people use those dil's for
I have strange stuff like pull my brains out my ass with a hanger
Like a fish hook is the hanger and know what nation never received the hanger or Devan and friend in board like a stork a bird poop anything dramatic mellow dramatic
Nope it's me my blue vein popping up like a worm that a girl shouldn't have like I said or told on myself
Why does Devan mom get to due pass away be descended at the very moment I convinced myself this is my death
Yes I guess some strange hallucination or thought or I don't know I'm a sinner or belief
I just don't want to live anymore
I don't like doing things for everyone else on my own and never been shown respect
I don't like a call that Logan's on the trail after dark as an assumption
I'm old I'm middle aged forty about
I'm getting warmer not hot no never. The game like hot and cold. Duh a dah duh duh doh

I'm so tired of life
I'm so tired of living
I'm so tired of people having sex just because it's my fault
I'm so tired of thinking this way
I'm so tired of living with a stupid name like Logan is boys name Mr. Logan never is pronounced I get some strange man's last name or a a strange women's either way or not it's a surname
I hate orgasms not knowing who was there so how does a stupid lifestyle a stupid God a stupid diamond ring that I found all mix this u and make sense
Impossible
Stupid stupid 
You are stupid dear
That's fine but I heard if you treat her right she comes out totally different
Like if you left me alone 
Leaving me alone yes it's a thought
But then you go and treat me different and say I'm weird and goofy and look you've seen my face no more it's boring bland a blond blonde. I don't know how to spell my own color of hair for the matter of fact I think it's gendered like this is for him
So you say for him in other words to him
No sense
And this is for her like me
So I day to me like for her never scrww llalalalalala you
Makes that make no sense
This phrase is for a male
This phrase is for a female
What one 
How do I guess
I better just stop Arabic or Spanish or any gendered language
For hiself for herself
What i give 
Give like Lag.  My name means that
I never understood you guys or who for what you talk about if there are in fact words in foreign languages. Ok good for you. I don't understand but that's nice one
Shame on me
Shame self pity. Uh. I'm laughing like an ass. Oh well
This is what you say to a man
Ok 
This is whatbyou say to a woman or if advanced women
Plural
Women no way are prettier than myself
That's a good sentence
I went to burger King and got me an icee plus seven cents tax so I had no other choice to break the dollar
A bill no that's my dil a price point paid and it's weird to read bounce in spam email
And dil that dil does me nothing but whatever americas meds side effects might remove from my life
J loom mixed or something it's rewind diamonds and like bleeding 
How the camera on an Honor 6x is a dual
Sometimes the colors do come up different
Like my projectile vomiting of koolaid for instance
Loaded with sugar I would usually pass on Kool aid. It me yes always mine
Projectile vomit in the bathroom for the second time the first I got spun around in circles at the fairgrounds I liked it but I went to a stranger's home
My babysitter got struck or hit by a utility truck
Like a lawn service 
Gretchen she had her 700c tire get stuck
I have 700c tires. And my 2016 bicycle is nice a hybrid 
I try my best but it hurt my butt when I ride up north to Lutz
And to believe we've been worried about you
Ok everyone is
I can't I don't have money so worry worry worry yourselves to death
One of a kind yet kind of hard to find
My good intentions
I try to do to much in one pay period
Three shutters my home looks crCkhead whore shack
Please refrain from curse language I barley or who are you
Oh a friend of friend who says I'm strange Ike a strangler
Anyway
I repeat that
So this is for her
Also this is for him
Ok this is for a boy
This is for a girl
That makes no difference either way you say it
It's the same difference
Cannot help change my brain
Say this to him
No I don't like it
Say this to her 
No she's not the best friend and not even all there
She had something wrong with her stomach
He has to like enjoy her laying there listening to people's stomachs
Got so bad the ground is or was breathing
Yes I made mistakes hot set up and bad things always happen with me
I had made plans to give euo and check myself into a hospital soon
Said is a blanket where every three years I'm reviewed
It's not life 
Never prepared Jo blanket no umberlella or. Whatever those spunky words are and where they're useful
How do I know
How an I expected to trust you
I can't and that impossible
Anyways your language never made sense to me and never twill
Twill. Screw llalalalalala you
That buffs my skin and face if a pillowcase
No scarring that's fine
Murad and my chin acne carbunkle yeah they heal
Retinol generic gold standard pack
Looks like Dr. murad is working for me and sulfer I like that
Devan Daniels don't want his picture online. Neither do I
I don't belong online it's not safe and just not moral. Here we go again mother mouth doctor. I hate that

I hate you now. I hate you like you hate me but bevause I hate you for what you hate I hate it and myself
Infantile I know. I noticed this language what's she says to he and I can't find he
That's not helpful b-side. I never got a bed I died passed away I am dead

إلى الطرف المسؤول في السؤال،

يتم إعادة تشغيل هذا.

لا يهمني العيش.

لا ينبغي أن أكون على قيد الحياة

هذا خارج الخط.

لقد قدمت عرض لائق فيما يتعلق مع المجاعة وتجنب الأفراد الأغنياء.

يبدو مثل حماقة الطريق في بلدي الغرابة أقول الأفراد الأغنياء.

لماذا في اللغة الإنجليزية؟

لا أحد يفكر عني وأنا (سيلفيردنيس) الذهاب إلى جهنم

لم أكن أبدا رفيق

لست بحاجة إلى القيام بذلك مرة أخرى، وأنا حزين

لا يهمني أن يسمى الأسماء

أنا يحتقر من الدهون، ثورة، سنيكر الخطأ، كما على أساس أن الضحك خطوة واحدة من خلال أنفها أو أنا توضيح ضحكة خاطئة في غير اللهجات لهجة

أنا لا تحتاج إلى القيام بأي شيء حتى نهاية الوقت

فمن المستحيل للفوز الظرف

الرجال مثيرة للاهتمام و البظر ليكر إذا الأوهام صالحة، أولئك الذين يحصلون على البظر طرد ليس بالضبط

سلانغ آه ضرب لعق أو نهب متجر أو اتخاذ أو إنجاز تعليق أقل من

Clitlicker

أنا أكرههم حتى الآن أنا مدس وأنت تعرف مدس في أمريكا

حسنا أنا الرقم الألغام ينبغي أن تؤتي ثمارها في ضوء أعراض مدس

أنا قادم قصير على الخيارات

النيوسبورين استجابة حساسة تركت لي مع تستهلك تندب يمكن تصور في طيات المهبل بلدي أو ومع ذلك مع الضرب بعقب تحولت الحامض هل أنت متأكد من عامة السكان يعتقدون واضح

لا أنا بالتأكيد لا

دفعت نقدا لرؤية معظم ما يصل إلى تاريخ التوسع منتصف الزوج أو المادة أو إذا حظا متخصص

ملزم كثيرا أنا لست حاملا ولكن بدلا من طفل أو سيدة شابة لا يحدث فرقا

قلت لا شعرت أن لم يحدث فرقا

لا على كل شيء كيف أنا أبدا و بالإضافة إلى ذلك ببساطة لا تفعل ما يحتاجه المجتمع من لي

اشتريت دسار مرة واحدة متقدمة و تحتاج إلى الثنية في مثل المتحولين جنسيا بروس جينر أو كيتلين جينر

أنا لست بحاجة إلى دس داغ على شيء في أي أطول.

تم فحص الألغام الكبيرة مثل الزجاج في مكان آخر لذلك نعم وانها الفعلية لست بحاجة إلى الثنية في

التباين الرئيسي هو هذه المرة هو عكسها ولا يحصل لي قبالة بالتأكيد

لا يمكنك أن تتوقع مني أن تصور ذلك

أنا ببساطة قبول هذا هو الشيء أن الأفراد الاستفادة من تلك ديل ل

لدي أشياء غريبة مثل نقل عقلي من نهاية خلفي مع حامل

مثل فخ السمك هو حامل وفهم أي بلد لم يحصل على حامل أو ديفان ورفيق في متن مثل اللقلق تحلق مخلوق مخلوق أي شيء على نحو سلس العاطفي على نحو سلس

كلا من لي الوريد الأزرق ترفع مثل دودة أن سيدة شابة لا ينبغي أن يكون مثل قلت أو قال على نفسي

ولماذا السبب في الحصول على الأم ديفان الحصول على من المقرر أن يكون انزلق في لحظة بالضبط أنا أقنع نفسي هذا هو بلدي زوال

في الواقع أنا أحسب بعض التصور الغريب أو الفكر أو أنا لا أعرف أنا فكر أو قناعة

أنا ببساطة تفضل عدم العيش لفترة أطول

أنا لا يهمني لإنجاز الأمور لكل شخص آخر كل وحده ولم يشر إليه

لا يهمني دعوة أن لوغان على درب بعد خافت كما افتراض

أنا عمري أنا متوسط العمر 40 عاما

أنا أكثر سخونة لا ساخنة أبدا. تحويل مثل الساخنة ومجمد. دوه داه دوه دوه

أنا متعب جدا من الحياة

أنا متعب جدا من العيش

أنا متعب جدا من الأفراد الذين يعانون من الجماع لأنه هو اللوم

أنا متعب جدا من خصم على طول هذه الخطوط

أنا متعب جدا من العيش مع اسم إمبسيليك مثل لوغان هو الشباب اسم السيد لوغان أبدا مفصلية أحصل على بعض اسم الرجل مثيرة للاهتمام أو السيدات غير عادية أيهما الطريقة أو لا انها اللقب

أنا أحسب ذروتها لا أعرف من كان هناك حتى كيف طريقة دولتيش للحياة الغبية الله خاتم الأحجار الكريمة الثمينة التي اكتشفت كل مزيج هذا يو وبود جيدا

غير معقول

مورونيك غبي

أنت عزيزي عزيزي

هذا أمر جيد ولكن سمعت على فرصة قبالة أن تعامل معها الصحيح أنها تبين غير متوقع تماما

مثل على فرصة قبالة أن يسمح لي أن أجلس دون عناء

السماح لي أن أجلس دون عناء نعم انها فكرة

ومع ذلك، عند هذه النقطة تذهب ويعاملني غير عادية ويقول أنا غير طبيعي وسخرية وتبدو كنت قد رأيت وجهي لا أكثر انها مرهقة لا طعم له شقراء عادلة. أنا لا أعرف كيفية تهجئة بلدي الظل معينة من الشعر للواقع واضح وأعتقد أنه من النوع الاجتماعي مثل هذا هو بالنسبة له

لذلك أنت تقول له على هذا النحو له

لا احساس

وعلاوة على ذلك، وهذا هو بالنسبة لها مثلي

حتى اليوم لي مثل لها أبدا سرو لللالالالالا لك

لا قافية ولا سبب

هذا التعبير هو للذكور

هذا التعبير هو للإناث

ما واحد

كيف أفترض

أنا أفضل ببساطة وقف العربية أو الإسبانية أو أي لهجة الجنس

لنفسه لنفسها

ما أعطيه

إعطاء مثل سلاك. اسمي يعني ذلك

أنا لم يفهم لك الناس أو الذين على ما تناقش إذا كان هناك في كلمات اليقين في اللهجات الخارجية. حسنا برافو. أنا لا أرى أن هذا هو لطيف واحد

عار على لي

عار الانغماس الذاتي. اه. أنا أضحك مثل الحمار. هكذا هي الحياة

هذا هو الشيء الذي تقوله لرجل

حسنا

هذا ما يقوله ل
سيدة أو إذا دفعت السيدات الجمع الجمع بين السيدات أي فرصة أجمل من نفسي هذا هو حكم لائق ذهبت إلى برغر حاكم وحصلت لي إيسي بالإضافة إلى سبع بنسات تهمة حتى لم يكن لدي أي قرار آخر لكسر الدولار مشروع قانون لا هذا هو بلدي ديل قيمة مباشرة المدفوعة وانها غير النظامية نحو قراءة بوب في البريد المزعج البريد الإلكتروني وعلاوة على ذلك، ديل أن يخفف لي إلا ما أمريكاس مدس ردود الفعل قد طرد من حياتي J معلقة المخلوطة أو شيء ما هو الترجيع الأحجار الكريمة ومثل الموت كيف الكاميرا على الاحترام 6X هو ضعف بعض من الوقت الأشكال لا تأتي مختلف مثل طلبي النار ريشينغ من كوليد على سبيل المثال مكدسة مع السكر وأود أن الجزء الأكبر يمر على مساعدة كول. انها لي نعم إلى الأبد الألغام طلقة قذف في الحمام للمرة الثانية الابتدائي حصلت نسج حولها في يحوم في الكرنفال أنا أحب ذلك بعد ذهبت إلى منزل أكثر غير طبيعي بلدي ضربة حصلت على ضرب أو ضرب من قبل شاحنة فائدة مثل فائدة ساحة غريتشن كان لها 700c الاطارات كشك بها لدي 700c الإطارات. وعلاوة على ذلك، 2016 الدراجة هو لطيف نصف ونصف أحاول جهدي ولكن يضر بعقب بلدي عندما ركب شمالا إلى لوتز ما هو أكثر من ذلك، لقبول كنا قد أكد على لكم كل شيء على ما يرام أنا لن أكون قادرا على لم يكن لديك النقد حتى الضغط على أنفسكم حتى الموت فريدة من نوعها حتى الآن نوع من بعيد المنال بلدي توقعات كبيرة أنا نسعى إلى القيام به إلى حد كبير في فاصل الرواتب واحد ثلاث شاشات بيتي تبدو كركهيد عاهرة الكاك سيكون من المثالي إذا كنت الامتناع عن اللهجة ريفيلت أنا الحبوب أو الذين هل أنت كريمة رفيق من يقول أنا مثيرة للاهتمام إيك سترانغلر على أي حال أنا ريهاش ذلك لذلك هذا هو لها بالمثل هذا هو بالنسبة له على ما يرام هذا هو للطفل هذا هو لسيدة شابة ليس له أي تأثير أيهما الطريقة التي تقول انها تباين مماثل لا يمكن أن تساعد على تغيير رأيي أقول هذا له لا أنا لا أهتم بها تقول هذا لها لا أنها ليست أقرب رفيق وليس على أي حال كل شيء كان لديها قضية رئيسية مع بطنها هو يحتاج إلى مثل الاستفادة القصوى من زرع لها هناك ضبط في إلى بطون الأفراد حصلت على الرهيب جدا الأرض أو كان الاسترخاء في الواقع أنا ارتكبت أخطاء مجموعة الساخنة حتى وأشياء فظيعة تحدث بشكل معتدلي أنا قد اتخذت ترتيبات لإعطاء اليو وفحص نفسي في منشأة الطبيب قريبا سعيد هو المكان مثل تصورها أنا تقييم انها ليست الحياة أبدا ترتيب جو غطاء لا أومبرلا أو. أيا كانت تلك الكلمات المكتنزة وأين هم قيمة كيف يمكنني أن أعرف كيف كنت أتوقع أن يعتقد أنك لا أستطيع وهذا لا يمكن تصوره في أي حال لهجة الخاص بك أبدا بدا جيدة بالنسبة لي وأبدا حك حك. المسمار لالالالالالا لك أن يخفف بشرتي والوجه إذا وسادة لا تندب على ما يرام مراد وفك الجلد تفكك كاربونكل ولا شك أنها تعافى ريتينول لطيف أفضل مستوى حزمة مستوى ويبدو أن الدكتور مراد يعمل بالنسبة لي و سولفر أنا أحب أن ديفان دانيلز لا تحتاج صورته على شبكة الإنترنت. لا أنا لم يكن لديك مكان على الانترنت انها ليست محمية وليس مجرد الأخلاقية. هنا نذهب مرة أخرى متخصص الفم الأم. أنا أكره أنني أحقر عليك الآن. أنا أبهور كنت مثلك تخدعني ولكن بيفوس أنا أكره لكم ما يحتقر أنا أكره ونفسي الأحداث أعرف. رأيت هذه اللهجة ما تقول له، وأنا لا يمكن أن يكتشف انه ليس من المفيد الجانب b. لم أحصل أبدا على سرير طردت دلو وفاته أنا ميت
Complimentary of Google translate exceeds 5000 characters translate more.   Bing no way Jose. Your mean. You are all mean to me for me about me like the favorite color is green not so it's the scent the ever decent evervesent scent of Prell shampoo
Whoa the kids getting pounded next door. Babies go wahwahawha
Screw that. Hospital I give up for

Drop dead Fred

Louder as if the discipline is real like shuts up when it pulls it's pants up
I only say this because that bike ride and my own own butt
I think it maybe feels the same
Hard to stand on the way home
Nearby for Luke whatever it's wortg
And fyi that kid looks way to old to be slapped or disinclined like it or not. It's weird as hell
Drugs nope it won't help
I'm running out of options
What do I do
Suck it up and realize Florida mental health center is my destiny. 
The hard Grimm truth
I stay away form  Arabic or Arabian man like the plague
Goodbye

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-12-17 02:02:37 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

هذا مقتطفات يستكشف موضوع الحظ وهذا يمكن ان يكون قائمه بدات عندما يؤكد المؤلف ان الكراهية مره واحده كانت موجودة أبدا الحديث عن الحب المؤلف العائدات إلى استنتاج ان اي فرد الذي يوزع وجود اثنين من المخاوف الجسدية التي تجاوزتها الاحداث لان كلا من الواضح ان مساله الأسلوب هو أيضا المدرجة في مقتطف أربعه المثال يستخدم المؤلف الاستعارات لإخراج المزيد من المعلومات عن الشخصيات كما اخترع ثلاثه القبض مع الجدول مع اضافيه الثقيلة والفضيات طويلة وتشبيه شوكه في الطريق الحب باعتباره القلق الجسدي في القصة يخرج بوضوح عندما يدعي صاحب البلاغ ان موقف الرجل لا يزال السذاجة التي تعني انه مخادع كما يرسم المؤلف صوره الحب في القصة صوت المراه التي تبدو يائسه إلى حد ما كما يتضح من خلال الكلمات الفرنسية جانيت يقول "وانا تقشير الجودة التي يصعب التعبير عنها أو وصف صوت الأنثى يبدو ان في الحب مع الرجل الذي يصر أو من الصعب ان نلاحظ مشاعرها موريس وعلاوة علي ذلك المؤلف يصف الرجل بأنه وجود السادة الموهوبين ولكن المسالة الوحيدة هي ان الرجل قد لا تقع في الحب مع السيدة التي لديها بالفعل طفل من زواج آخر ولكن السيدة في القصة مصممه علي ان يكون لهم ولكن الحقيقة ان الغرامات الأخرى التي ضربت الشيء الذي هو مربكه سيسي من مبدا الرجل هو ربط النهاية الشيء الذي الشواغل والتوصيف في مقتطفات يساعد وتطوير المؤامرة نحو نهاية سيده يكشف لها انعدام الأمن العاطفي عندما تقول انها تعبت من البكاء ووحيدا ليال هذا أمر معقد أكثر من الرجل في الدماغ لا تسمح لهم لتصفيه  Liar

الامضاء
Lie to yourself